Factoring Egypt - Trade Receivables Management
International trade, Credit Insurance, Trade Finance, Invoice Discounting, Working Capital and more...
الصفحة الرئيسية : الشركة : الشركاء

البنك التجاري الدولي- مصر - نسبة المساهمة في رأس المال 39%
صندوق التأمين الاجتماعي للعاملين في البنك التجاري الدولي - نسبة المساهمة في رأس المال 1%

البنك التجاري الدولي- مصر – بحصة سوقية 6.65% - يعتبر اكبر بنك قطاع خاص في مصر وأكثرهم ربحية. وهو صاحب أعلي رأس مال في القطاع المصرفي المصري يبلغ حوالي 18 مليار جنية مصري ، كما انه يتمتع بأكبر شبكة فروع بين البنوك القطاع الخاص إذ يبلغ عدد فروعه 155 فرعاً منتشرة في أماكن إستراتيجية بالإضافة إلي 498 ماكينة صرف آلي.
يقدم البنك مجموعة من الخدمات المالية و المص رفية للشركات، الأفراد، قطاع الاستثمار، السمسرة، إدارة الأصول، التأجير التمويلي و التأمين مقدمًا بذلك حزمة متكاملة من الخدمات المالية

موقع البنك على الإنترنت: www.cibeg.com


فيم بنك ، مالطة، نسبة رأس المال 40%
فيم بنك هو شركة مساهمة عامة محدودة مسجلة بموجب قوانين مالطا، والمدرج في بورصة مالطا. تم ترخيصه كمؤسسة ائتمانية بموجب قانون البنوك لعام 1994. نشاطه الأساسي هو توفير خدمات تمويل التجارة الدولية قصيرة الأجل للشركات التجارية والعمل كوسيط للمؤسسات المالية الأخرى من أجل تسويات دولية ، وكذلك نشاط التخصيم ونشاط الخصم والقروض المشتركة. يحتفظ البنك أيضا بحسابات بالعملات المختلفة للمقيمين وغير المقيمين، ويقدم تسهيلات بطاقات الائتمان لعملائه. في عام 2003 استحوذ البنك على شركة لندن فورفيتينيج (LFC)، وهي مؤسسة لتمويل التجارة العالمية ومقرها في المملكة المتحدة و لها مكاتب في لندن ونيويورك و سان باولو، و موسكو، و إسطنبول، وأخيرا سنغافورة. ويتم الإشراف على مجموعة فيم بنك على أساس موحد من قبل هيئة مالطا للخدمات المالية.

ويقدم فيم بنك خدمات التخصيم من خلال الشركات التابعة له في عدة بلدان مثل الإمارات العربية المتحدة والهند وروسيا ورومانيا والبرازيل وقريبا في دول أخرى.

موقع البنك على الإنترنت: www.fimbank.com


مؤسسة التمويل الدولية – مجموعة البنك الدولي - نسبة المساهمة في رأس المال 20%
هدف مؤسسة التمويل الدولية هو تشجيع استثمارات القطاع الخاص في البلدان النامية، مما يساعد على الحد من الفقر وتحسين مستوي معيشة الأفراد. تأسست مؤسسة التمويل الدولية ، ذراع القطاع الخاص لمجموعة البنك الدولي ، في عام 1956. ومنذ ذلك الحين، التزمت بأكثر من 49 مليار دولار أمريكي من أموالها ، ورتبت 24 مليار دولار في القروض المشتركة ل 3319 شركة في 140 بلدا ناميا . مؤسسة التمويل الدولية تشجع الشركات الخاصة في البلدان النامية عن طريق تقديم القروض والاستثمارات في الأسهم، ومساعدة الشركات لتعبئة التمويل في الأسواق المالية الدولية، وتقديم المشورة والمساعدة التقنية للشركات والحكومات

موقع المؤسسة على الإنترنت:www.ifc.org/mena www.ifc.org